صمت الحملان



لا تصمت الحملان أبدا .. يجافيني الكرى .. .تدب بأقدامها على جراح قلبي ...تملأ عقلي رياحا تهب باي فكرة أو احساس

تملأ حياتي صخبا ..لا أعلم راعي يرعاها ..لا اعلم مأوى لها....يتعبها كثرة الثغاء تصمت قليلا ..لا تصمت لكن

تهمهم... تهمس... يخيل لعقلي البائس أنها ستصمت... تعود مرة أخرى تهز أعماقي

..استمري.... استمري ..سيملأ ضجيج الحياة أذاني ..فلا أعود أسمعك ولا أسمع حتى صوت نفسي...

أوربما تتواطؤون علي إذا وجد عندك صدى ..ساعتها لا أدري هل تصم أذني؟؟؟

ملحوظات للي هيسوقهم القدر- ويقروا البوست لو كانوا مقروش صمت الحملان أو متفرجوش على الفيلم

ثغاء الحملان هو صوت الذكريات ..علامات الحياه التي تتركها في عقلك وقلبك ربما تضيف اليهما وربما تأخذ أشياء
كثيرا ما تعكر صفو حياتك لتملأها صخبا لا تصمت أبدا حتى ان وهنت قليلا تعود من جديد

ضجيج الحياة ..هو واجباتك الحاضر يعني المليء بالمتطلبات يأخذ منك الكثير ليعطيك اقل القليل

أما التواطؤ فهو اتحاد عذابات الحاضر مع ذكريات الماضي عندما تجد لها صدى ...جرح غائر مماثل لا مشكلة من تعميقه أو فتح جرح اخر الى جانبه

..

6 comments:

رحــــيـل said...
3 November 2007 at 18:49

صوت الذكريات
لا مفر منه
الى اين
وهى تسكننا
ليلا نهارا
ضجيج الحياة
ذكريات المستقبل
التواطؤ
سوف يؤدى بنا الى الجنون بلا شك

مشفتش الفيلم
بس عاجبنى تحليلك للموضوع بصفه عامه
خالص تحياتى لكى

الأستاذ said...
4 November 2007 at 20:39

الصراحة مقرأتش الفيلم
لكني اتفرجت على الرواية
قصدي العكس يعني
بس الفيلم جامد أوي أنا بحبه الصراحة لكني حرقت نصه من الخدع لكني استمتعت
موضوعك حلو أوي فعلاً
أكتر ناس نخاف من غضبتهم الحملان دول اللي ساكتين علطول ومرة واحدة لما حد يسخنهم يقوموا مرة واحدة
يلا مستني حضرتك في الجزء الثاني نزل خلاص
تحياتي

the others said...
7 November 2007 at 19:10

ra7eel
و أنا عاجبني الرد بتاعك ...معاك حق كده الواحد ممكن يتجنن ما دام بيقفل الدايره على نفسه ويعيش مابين ذكريات مؤلمة ..والام جديدة

the others said...
7 November 2007 at 19:12

الاستاذ
حاسة ان انت مفهمتش كلامي صح انا مش قصدي الناس الساكتة ..انا قصدي الذكريات التي يهيؤ اليك انها صامته او ممكن تصمت هي دي الحملان التي تثغو لتصم اذانك

الأستاذ said...
8 November 2007 at 02:56

لأ فعلاً أنا مفهمتهاش كدة
يمكن كنت مش فايق ساعتها إعذريني واعذري عقلي
تحياتي

the others said...
12 November 2007 at 20:31

لا ولا يهمك

Back to Home Back to Top my fingerprint. Theme ligneous by pure-essence.net. Bloggerized by Chica Blogger.